اهــدافنا
نحن نؤمـن على الاعتقادات الكبيرة


لن تقتصر جــودة عملنا لجعل شـركتنا واحـدة من اكبر الشـركات في بلـدنا او في منطقتنا وبل حسب لهـا تأثيرا كبيرا لجعل شركتنا من الشركات  المهمة التي تنفـذ استثمارات ومشاريع مهمـة والتي تحــددها مواصفات القطــاع, ولكـن لن ننسى ابدا بوجود الانسان في اساس عملنـا . ولم نقتصر اهمامتنا على التـداريب البشرية فقط وبل نساهـم على تطوير اساطيل  الياتنا  ومكائننا ومعــداتنا  لاجـل تنفيذ  المشاريع او الاعمال باكمل وجـه ومتماشيا مـع التطورات التكنولوجية . واليوم نملك على اساطيل  من الاليات والمكائن المتجاوزة اعـدادها على  700  اليـة والمجهزة باحـدث التكنولوجيات  المتطورة والمشمولة على شاحنات جمـع النفايات العاملة بنظـام هاي بيرد والقلابات العاملة بالكهرباء بنسبة 100% وشاحنات جمـع النفايات عـديدة الوظائف العاملـة  بالسيطرة الاليـة
نعتز ونفتخـر باحتلال مكاننا مابين الشركات العملاقة في القطـاع فضلا على منشـأتنا الحـديثة وعـدد موظفنا المدربة والبالـغ اعـدادهـم  6500 موظفا فنيا ومدربا 


خبراتنا واهـدافنا يؤيـــد كياننا  , ولكـن الشي الوحيد التي  تبدعنا هي مشاريعنا المنجـزة.
نساهـم على تطوير وتحـديث انفسنا بشكل متواصل , لانــه اعمالنـا لـن تقتصر في اداء وظيفة التنظيف وبل نحن على علم  باننا نساهـم على رفـع جودة حيــاة ملايين من الاشخاص الـذي نخـدمها .
اصبحنا واحـدة من المؤسسات المتحققة للمبادئ منـذ تأسيسنا ولحـد الان وحصلنا على فـرصة تعريف عــديد من التكنولوجيات الحديثـة في بلــدنا . وفضلنا منتجـات عالية الجودة والحائزة على تكنولوجيات متفوقة  في كــافة المجالات والمتمثلة على شاحنـات جمـع النفايات واليـات تنظيف المـدن ومنشأت اعادة التدوير ومنشأت الابادة وملابس العاملين .
فلسفة عملنــا , نبادر  لجعل بلــدنا من اللواعب العالمية في قطـاع التنظيف العالمي مــع نظــامنا للادارة الحرفية وهــويـة شـركتنا .